فئاتنا السنية تسحق الغرافة في أفتتاح الدوري

 

أحرزت فئاتنا السنية تحت (13، 14 ، 15) سنة (الواعدين ، الأمل ، الأشبال) مساء اليوم انتصارات كبيرة وساحقة على فئات الغرافة من ذات الفئة والإيقاع بها في فخ الخسارة وذلك في أولى لقاءات الأسبوع الأول من انطلاق بطولة الدوري للموسم 2017 / 2018 حيث جرت المباريات على الملاعب الخارجية لناديي الدحيل والغرافة.

نتائج المباريات:
فاز واعدي الدحيل على نظرائهم من نادي الغرافة بنتيجة 4 / صفر ، كما واصل أمل الدحيل الانتصارات وسجل فوزاً كبيراً على أمل الغرافة بنتيجة 3 / 2 ، ولم تمر لحظات الفرح بالفوز والإ وجاء أشبال الدحيل يحملون انتصار أخر بنتيجة 4 / صفر على أشبال الغرافة حيث إزداد الفرح فرحاً بالانتصارات المتتالية لفئاتنا في بداية موسم ظهرت معالمه منذ الوهلة الأولى.

أداء الفئات اليوم:
جاءت هذه النتائج الايجابية والقوية على فريق له باع طويل في منافسات دوري الفئات السنية وذلك بفضل الإستمرارية في التدريبات اليومية للاعبينا الذين لعبوا بشكل رائع خلال اللقاءات علاوة على قيامهم بأداء كروي ممرحل داخل الملعب ظهرت بموجبه الفرق بمستوى كروي عالي .

والجدير بالذكر لقاء فئة الدحيل تحت 17 سنة (الناشئين) بنفس الفئة من نادي الغرافة يوم الجمعة الموافق 29 من الشهر الجاري على الملعب الخارجي لنادي الدحيل ، وذلك وفقاً لرزنامة الدوري