نائب الرئيس يشًرف مهرجان البراعم

 

بحضور جميل ومقدر شرف السيد/ خليفة خميس نائب رئيس النادي اليوم مهرجان البراعم في نسخته الثانية وذلك من ضمن سلسلة المهرجانات للموسم الرياضي (2017 / 2018) ، حيث التقت براعم الدحيل مواليد 2006 / 2007 /2008 ببراعم نادي الوكرة من ذات الفئة العمرية وبأقسامها المختلفة (أ ، ب ، ج) على الملاعب الخارجية لنادي الدحيل .

تأرجح مؤشر النتائج ما بين فوزالجميع وخسارة واحدة
فوز وخسارة لمواليد 2006 بقسميها (أ ، ب) بنتيجة 2 / 3 ، 5 / صفر على التوالي ، كما تواصلت الانتصارات بعد ذلك بفوز مواليد 2007 بقسميها أيضاً (أ ، ب) بنتيجتي اللقاء 14 / 1 ، 2 / صفر وأخيرا فوز ساحق لمواليد 2008 بأقسامها الثلاث (أ ، ب ،ج) بنتائج 12 /صفر ، 3 / 1 ، 15 / صفر على الترتيب .

كما تعتبر تلك الشرائح اليافعة هي الرافد الرئيس لقطاع الفئات السنية بلاعبين مهاريين وذو مستوى كروي عالي ، وذلك بفضل الاهتمام الكبير الذي يوليه القائمين على شأن النادي بتلك الشرائح العمرية ، علاوة على تطبيق الاسس العملية في إستراتيجية التدريب لاسيما مراعاة فارق العمر .

وأخيراً لا يفوتنا الحضور الجميل والمقدر من قبل وأولياء الأمور الذين لم يتوانوا في مساندة أبنائهم اللاعبين في كل مهرجان منذ الأعوام السابقة وإلى الأن ترجمة لروح الأسرة الواحدة مابين البيت والنادي .