نتيجتي الناشئين والشباب في الدوري والتنشيطية

 

فاز فريق ناشئ الدحيل تحت 17 سنة على فريق قطر من ذات الفئة العمرية بنتيجة كبيرة ومدوية للغاية أثلجت صدور الجهازين الفني والإداري وذلك في حساب الأسبوع السادس لدوري الناشئين حيث جرى اللقاء على الملعب الخارجي بنادي الدحيل.

أما فريق شباب الدحيل تحت 19 سنة الذين كانوا في موجهة شباب الغرافة على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة (الملعب الرئيس ) فقد خسروا مباراتهم التي كانت في نصف نهائي البطولة التنشيطية حيث قامت قناة الكأس بنقل اللقاء بصورة حية عبر أثيرها.

نتائج اليوم :
فازت فئة الدحيل تحت 17 سنة (الناشئين) على نظيرتها من نادي قطر بدرزن من الأهداف أي بنتيجة 12 / صفر بعد اللقاء الدراماتيكي الذي جمع بين الفريقين تبادل فيه لاعبي فئتنا الأهداف الواحد تلو الأخر وبهذه النتيجة يكون فريق ناشئينا قد وصل إلى النقطة 15 بفارق نقطة واحدة عن العربي متصدر الدوري حتى الأن.

أما فيما يخص فريق الشباب الذين كانوا على الهواء مباشرة في اللقاء الذي جمعهم أمام فريق الغرافة في التنشيطية فقد خسروا لقائهم بنتيجة 2 / 3 وذلك بعد أداء قوي من قبل لاعبينا إلا أن سوء الطالع صاحب أغلب هجماتهم وبهذه النتيجة سوف يلعب شباب الدحيل على المركزين الثالث والرابع أمام الريان يوم الجمعة القادم.