فئات لخويا تسحق السيلية

 


على الملاعب الفرعية لناديي لخويا والسيلية وضمن إطار لقاءات الدوري خلال مرحلته الثانية وفي أسبوعه الثالث عشر لعبت فئاتنا السنية (الأمل ، الأشبال ، الناشئين ، الشباب) أمام فئات السيلية مباريات قوية ورائعة للغاية من حيث الأداء الجماعي والفردي.

جاء مؤشر النتائج على النحو التالي :
أداء قوي وفوز مستحق لفئاتنا السنية حيث فازت فئاتنا الأربع تحت (14 ، 15 ، 17 ،19) سنة على فريق السيلية من ذات التصنيف بنتائج قوية ومدوية نصفها على ملعبنا الفرعي والنصف الأخر على ملعب السيلية حيث تم تحقيق النتائج على الترتيب فوز أمل لخويا بنتيجة 2 / صفر وعبور أشبال لخويا لأشبال السيلية بنتيجة كبيرة 7 / 4 ، بالإضافة إلى انتصار الناشئين والشباب بنتيجة 4 / صفر ، 4 / 2 على التوالي.

ولا يفوتنا أن نعول على اللاعب ناصر اليزيدي لاعب فريق الناشئين لإحراز كل أهداف المباراة الأربعة ، وقد سبق وأحرز أيضاً كل أهداف المباراة السابقة ، وإذ يعتبر لاعبنا هداف الدوري حتى الأن برصيد 20 هدف ، علاوة على إحراز اللاعب حمد خميس لاعب فريق الأشبال هاتريك المباراة من جملة السبعة أهداف.

والجدير بالذكر تقدم مستوى الفئات الملحوظ من الأفضل إلى الأفضل مابين لقاء ولقاء ومن المرجح أن يقوم الجهاز الفني بالمزيد من التعديلات في كافة المسارات الفنية والتكتيكية بغرض الوصول لما يصبو إليه نادي لخويا من فئاته السنية.