كاس الشيخ جاسم في قبضة البطل

حقق الفريق مساء اليوم اول القابه في الموسم حينما فاز على نادي السد في نهائي كاس الشيخ جاسم

 

حقق الفريق مساء اليوم اول القابه في الموسم حينما فاز على نادي السد في نهائي كاس الشيخ جاسم (كاس السوبر) بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب النادي الأهلي وانطلقت احداثها في تمام السادسة مساء.

شوط المباراة الأول جاء قويا ومثيرا من جانب الفريقين وبافضلية واضحة لفريقنا الذي استطاع ان يفتتح التسجيل عن طريق لاعبه إسماعيل محمد في الدقيقة 17 بعد تمريرة عرضية مميزة من النجم يوسف المساكني الذي لم تعرض للإصابة ولم يستطيع اكمال الشوط الأول حيث دخل بديلا عنه محمد رزاق الذي استطاع ان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

السد استطاع ان يقلص الفارق في الدققة 49 عن طريق لاعبه مشعل الشمري الذي استغل خطأ دفاعي ليسدد بقوة في شباك كلود امين.

في الدقيقة 59 ارتكب دفاع السد مخالفة مع تشيكو فلوريس داخل منطقة الجزاء لم يتوانى الحكم سلمان فلاحي من احتسابها ضربة جزاء نجح نام تاي هي في ترجمتها الى هدف.

وفي الدقيقة 86 اختتم البديل فيلاديمير فايس اهداف المباراة بتسجيله للهدف الرابع بعد مجهود فردي مميز وتسديدة رائعة غالطت الحارس سعد الشيب، لينتهي اللقاء بانتصار فريقنا برباعية نارية مكنته من التتويج بلقب كاس الشيخ جاسم.

وعقب نهاية المباراة قام الشيخ حمد بن خليفة بن احمد رئيس اتحاد الكرة بتتويج الفريق بالميداليات الذهبية وكاس البطولة الذي استلمه قائدا الفريق كريم بوضيف وخالد مفتاح وسط فرحة كبيرة من اللاعبين.