بلماضي : نعرف الريان جيدًا وهدفنا الوصول للنهائي

وصف الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا بطولة كأس سمو الأمير

 

وصف الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا بطولة كأس سمو الأمير بالمسابقة الأكثر حماسًا ومبارياتها دائمًا ما تكون مثيرة وقوية .

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام فريق الريان في نصف نهائي أغلى الكؤوس : نواجه الريان في كأس الأمير ونحن حاملين لقب البطولة ونسعى للحفاظ عليه .

وأضاف بلماضي : المباراة صعبة أمام الريان وكل فريق يعرف الأخر جيدًا , والريان فريق كبير وخسر لقب الدوري وودع دوري أبطال آسيا وبكل تأكيد يعلقون كل أمالهم على كأس الأمير للخروج ببطولة هذا الموسم وكل هذا يصعب علينا المهمة .

وواصل المدرب الجزائري : في المباريات الكبيرة لا يحتاج الأمر التحدث كثيرًا للاعبي فريقي فهم يعرفون المطلوب منهم , ولعبنا أمام الخور في ربع النهائي والفتح السعودي في دوري الأبطال ونسعى للخطوة التالية وهدفنا الفوز والتأهل للنهائي , ونلعب دائمًا للفوز والأمر لا يتغير لدينا .

وتابع بلماضي : الريان فريق قوي ولا أستطيع أن أتوقع سيناريو مباراتنا أمامهم , ويجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نكون في أفضل حالاتنا , والجميع في قمة التركيز والتأهب للمباراة وسنرى ما سيحدث في النهاية .

وعن لاعبه المعز قال بلماضي : ضم المعز لصفوف الفريق كان من أولوياتنا قبل بداية هذا الموسم لأننا نعلم قدراته , وعندما يشارك مع الفريق سواء من بداية المباراة أو كبديل دائمًا ما يصنع الفارق , ولديه المزيد ليقدمه مع الفريق في المواسم القادمة .

وحول تقيمه لفريقه خلال الموسم قال : كمدرب سعيد بالعمل مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين الذين اندمجوا مع فلسفتنا وأسلوب عملنا والان يعرفون ماذا أريد منهم وهم مجموعة رائعة من الشباب يركزون على عملهم , ونحاول جميعًا أن نحقق نفس الرؤية وهذا نتاج عمل 7 سنوات .

مضيفًا :عملنا لم ينتهى وهذا الموسم حتى الان جيد بعد الفوز بالدوري والصعود لدور الـ 16 للبطولة الآسيوية ومن الممكن أن يكون رائعًا اذا ما حصدنا كأس الأمير وتأهلنا لربع نهائي دوري أبطال آسيا .

وأتم مدرب لخويا : الريان فريق كبير ولابد أن يفوز بشيء هذا الموسم , وفريقي الموسم الماضي رغم الظروف التي مررنا بها حققنا كأس الأمير ولعبنا نهائي كأس قطر وصعدنا لدور الـ 16 في دوري الأبطال , والريان سيبذل قصارى جهده للفوز بشيء هذا الموسم وجماهيره الكبيرة تستحق الفوز بلقب , ونحن نحب اللعب في هذه الأجواء وسنكون موجودين بكل حماس ورغبة في الفوز .