بلماضي : واجهنا منافس قوي

بدت علامات الحزن على وجه الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا

 

بدت علامات الحزن على وجه الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا عقب خسارة فريقه أمام فريق الريان في نصف نهائي كأس سمو الأمير مساء اليوم .

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : لعبنا أمام فريق قوي والخسارة أمامهم كانت واردة وهو ما حدث ومن الصعب توقع سيناريو المباراة .

مضيفًا : خلقنا العديد من الفرص خلال المباراة وحتى بعد هدف الريان الأول عدنا للمباراة وسجلنا وحاولنا تسجيل هدف ثاني , ولكن هدف الريان الثاني الذي جاء في الدقائق الأخير صعب علينا العودة للمباراة .

وعن التشكيل الذي بدأ به لخويا المباراة قال : اختيار التشكيل قرار فني , وقدمنا مستوى جيد في الشوط الأول وسعيد بأداء اللاعبين الذين شاركوا .

وواصل بلماضي : في الشوط الثاني قمنا ببعض التبديلات ولم تكن لدينا مشكلة في السيطرة على الملعب لكن المشكلة عندما تقبلت شباكنا هدف .

وحول اداء فريقه الهجومي في المباراة قال : الشوط الأول كنا جيدين وخلقنا عدة فرص , وفي الشوط الثاني دفعت بأصحاب الخبرة وأحيانا نتوقع شيء ولا يحدث .

والختام قال بلماضي : الموسم بصفة عامة كان جيدًا وكنا نتمنى تحقيق لقب كأس الأمير أو على الأقل الوصول للمباراة النهائية لكن هذا لم يحدث .