بلماضي: نعمل على الظهور بشكل مميز هذا الموسم

أكد جمال بلماضي مدرب الفريق على أهمية المواجهة التي ستجمعه فريقه مع نادي السد في نهائي كاس الشيخ جاسم



أكد جمال بلماضي مدرب الفريق على أهمية المواجهة التي ستجمعه فريقه مع نادي السد في نهائي كاس الشيخ جاسم والتي ستقام في السابعة من مساء السبت القادم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل .

وقال بلماضي في حديثه امام المؤتمر الصحفي الذي انعقد نهار اليوم : مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا خاصة وأنها ستجمعنا مع نادي السد ، والدحيل سيدخل الى هذه المباراة من اجل حصد أول القابه في هذا الموسم رغم المعاناة التي دخلنا فيها في فترة الاعداد حيث فقدنا عدد من لاعبينا الذين انضموا الى المنتخب العنابي.

مضيفًا : رغم ذلك إلاّ اننا سنبذل جهدنا للاحتفاظ باللقب ، وهذا الموسم لن يكون سهلا على الجميع للندية الواضحة بين الأندية والتي عملت على تجهيز لاعبيها بالشكل المثالي.

وواصل بلماضي حديثه قائلا : ندخل في كل موسم من اجل حصد الألقاب وتحقيق النجاح وأنا كمدرب مهمتي هي إيصال فلسفتي للاعبين والعمل معهم على تحقيق افضل النتائج .

وختم بلماضي حديثه بالقول : لدينا عدد من الإصابات ولكن بالمقابل نملك عدد من اللاعبين الجدد الذين انضموا الينا أخيرا وكذلك هناك عدد من اللاعبين الصغار الذين اثبتوا قدراتهم ونحن كجهاز فني نعمل على الوصول باللاعبين الى الدرجة المثالية من التفاهم وهو الامر الذين يمكن ان يجعل الفريق يظهر بالصورة المطلوبة.