الدحيل يفقد لقب كأس الشيخ جاسم

فقد الفريق مساء اليوم لقب كأس الشيخ جاسم (كأس السوبر) إثر خسارته أمام السد



فقد الفريق مساء اليوم لقب كأس الشيخ جاسم (كأس السوبر) إثر خسارته أمام السد بهدفين مقابل أربع أهداف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند السابعة مساء.

السد افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق مهاجمة بغداد بونجاح الذي تلقى تمريرة بينية من زميله حمرون بوغرطة وضعته في مواجهة الحارس خليفة أبوبكر ليسدد بغداد الكرة بكل سهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 21 عاد بغداد بونجاح مرة أخرى للتسجيل باحرازه للهدف الثاني بعد أن توغل داخل منطقة جزاء الفريق وسدد الكرة على يسار الحارس خليفة أبوبكر.

الدحيل استطاع تقليص النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق المحترف نام تاي هي الذي تلقى تمريرة ذهبية من يوسف العربي داخل منطقة جزاء السد ليضع نام الكرة بكل سهولة داخل الشباك، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ورغم الأفضلية الواضحة لفريق الدحيل إلّا أن السد استطاع أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 65 من هجمة مرتدة عن طريق هدافه بغداد بونجاح الذي استغل الفراغ الكبير في المنطقة الدفاعية للدحيل لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 79 احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة المهاجم بغداد احرز منها حمرون بوغرطة الهدف الرابع.

وقبل إطلاق صافرة النهاية استطاع المعز علي أن يحرز الهدف الثاني للدحيل من هجمة منظمة وصلت فيها الكرة إلى نام تاي هي الذي وضع المعز في مواجهة حارس السد ليسدد بقوة محرزاً الهدف الثاني للفريق ولكن الحكم سرعان ما أطلق صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز السد وتتويجه بلقب كاس الشيخ جاسم.