تدريب قوي للفريق قبل مواجهة ام صلال

على الملعب الفرعي بالنادي أجرى الفريق الأول مساء اليوم تدريباً قوياً استعداداً للمواجهة الهامة التي ستجمعه مع أم صلال



على الملعب الفرعي بالنادي أجرى الفريق الأول مساء اليوم تدريباً قوياً استعداداً للمواجهة الهامة التي ستجمعه مع أم صلال لحساب الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB.

وهي المباراة التي ستقام عند الخامسة و25 دقيقة من مساء السبت القادم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة والتي سيدخلها الفريق وهو متربع على صدارة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة من 4 مباريات استطاع ان يحقق فيها الانتصار.

بلماضي كان تركيزه واضحاً على عدد من الجمل الفنية الهجومية والتي قام بتدريب اللاعبين عليها لفترة طويلة وقد أجاد الجميع في تنفيذ كل المطلوب منهم ، وكان واضحاً عليهم التركيز والإصرار والتسابق بصورة واضحة من أجل حجز مقعد في تشكيلة المدرب التي ستخوض هذه المواجهة الهامة.

وفي سياق متصل خضع حراس المرمى لتدريبات قوية وشاقة من جانب مدرب الحراس الذي كان تركيزه واضحاً تدريب الحراس على التسديد من داخل منطقة الجزاء ومن خارجها وأيضا التعامل مع الكرات العكسية والضربات الثابتة وقد ظهر حارس الفريق خليفة أبوبكر بمستوى جيد وكذلك الحارس الثاني محمد أحمد البكري الذي واصل تألقه في التدريبات.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مساء الغد تدريبه الختامي والذي سيصل من خلاله الجهاز الفني الى التشكيلة التي ستخوض المواجهة امام ام صلال.

وكانت إدارة الفريق قد قامت بفتح التدريب امام وسائل الاعلام المختلفة لمدة ربع ساعة لإجراء المقابلات مع اللاعبين والإداريين كما درجت على هذا الامر في الفترة السابقة.