الدحيل يتعادل مع الخريطيات في كاس QSL

الدحيل يتعادل مع الخريطيات في كاس QSL

 

وضع الفريق مساء اليوم نقطته الاولى في بطولة كاس QSL بعد ان انتهت المواجهة التي جمعته مع الخريطيات بتعادل مثير بأربعة اهداف لكل فريق بعد مباراة قوية من الفريقين اطلقت احداثها عند السادسة والربع مساء بملعب نادي الشمال.

بدأت المباراة مفتوحة من جانب الفريقين وهذا ما جعل الهجمات تبدأ مع صافرة البداية وان كان الخريطيات هو الاخطر بفضل تحركات نجمه انور ديبا والذي شكلت تحركاته خطورة كبيرة على مرمانا ، وهو ما منح الخريطيات الافضلية ليفتتح له محترفه رشيد تيبر التسجيل في الدقيقة السادسة بضربة راسية.

الدحيل بدأ في تنظيم العابه بصورة جيدة بعد هدف الخريطيات الاول حتى نجح النجم ناصر خلفان بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 11 بعد ان انفرد بحارس الخريطيات ليسدد في المرمى محرزا هدف تعديل النتيجة.

تواصل الاداء القوي من جانب الفريقين حتى نجح النجم انور ديبا في احراز الهدف الثاني لفريقه من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 25.

الدحيل عاد من جديد للبحث عن تعديل النتيجة فقاد عدد من الهجمات حتى تمكن المهاجم رابح يحي من احراز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 37 من كرة ركنية فشل دفاع الخريطيات في التعامل معها لتجد رابح الذي سدد بيمناه في الشباك ليعود الدحيل من جديد للمباراة

وكاد الدحيل ان ينهي شوطها الاول متقدما من الكرة التي انفرد بها احمد خويلد مهاجم الدحيل وسدد في المرمى ولكن الكرة ارتطمت بالقائم ، وبعدها كاد ايضا مراد ناجي ان يحرز هدف التقدم بعد ان نفذ ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت بالعارضة لينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كان واضحا ان الدحيل دخل الى الملعب من اجل الوصول الى شباك الخريطيات وإحراز فوزه الاول في البطولة ونجح في الدقيقة 59 ان يصل لهدفه الثالث والذي جاء عن طريق المهاجم رابح الذي نجح في متابعة الصاروخ الذي اطلقه البديل احمد السباعي وفشل حارس الخريطيات في التعامل معه لتجد الكرة رابح الذي و ضعها بكل هدوء في المرمى.

وتواصل الاداء القوي من جانب الفريقين وظهرت الندية في اداء لاعبي الخريطيات الذين حاولوا تعديل النتيجة ولكنهم ارتكبوا خطأ داخل منطقة جزاءهم ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها محمد موسى محرزا الهدف الرابع للدحيل في الدقيقة 70.

عاد الخريطيات بقوة ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 72 بهدف احرزه عبد الله الكواري من خطأ دفاعي واضح ، وفي الدقيقة 74 استطاع عبد الهادي النعمان ان يحرز لفريقه هدف التعادل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

بطاقة المباراة
الزمان: الاربعاء 8 نوفمبر 2017م.
المكان: ملعب الشمال.
المناسبة: مباراة في الجولة الثالثة من كاس نجوم قطر.
الفريقان: الدحيل – الخريطيات.
نتيجة الشوط الاول: 2 -2
نتيجة المبارا : 4-4
الاهداف: رشيد تيبر (ق 6)، ناصر خلفان (ق 11)ـ، انور ديبا (ق 25)، رابح يحي (ق 37، ق 59)، محمد موسى (ق 70)، عبد الله الكواري (ق 72)، عبد الهادي النعمان (ق 74)
الانذارات: مراد ناجي
الطرد: مراد ناجي
تشكيلة الفريق:
سامي حبيب، محمد موسى، خالد مفتاح، مراد ناجي، نور رحمن، فهد احمد، راشد عمر (صالح احمد)، احمد الخويلد (ابراهيم احمد) ، ناصر خلفان، (احمد السباعي) ناصر خالد، رابح يحي.
البدلاء:
محمد مبارك السادة، صالح احمد، احمد سباعي، خالد يوسف، ابراهيم محمد، خالد هلال، محمد خالد.