السليطي: تحدٍ جديد

وصف محمد بشير السليطي المنسق الاعلامي مشاركة الدحيل في النسخة المقبلة من دوري ابطال آسيا بالتحدي الجديد

 

وصف محمد بشير السليطي المنسق الاعلامي مشاركة الدحيل في النسخة المقبلة من دوري ابطال آسيا بالتحدي الجديد الذي يجب ان ينجح فيه الفريق.

وقال السليطي عقب نهاية عملية سحب القرعة في تصريح للموقع الرسمي للنادي: الدحيل سيدخل الى البطولة وهو بطلاً للنسخة الاخيرة من الدوري وهذا يعني ان عليه عكس قوة الدوري والظهور بالصورة المشرفة واعتقد ان الجهاز الفني سيعمل على اعداد لاعبيه بطريقة مختلفة لهذه البطولة.

وأضاف السليطي : الحمد لله الدحيل يملك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين اكتسبوا الخبرة اللازمة للمشاركة في هذه البطولة ووصولوا للدور ربع النهائي مرتين وصنفهم الاتحاد الاسيوي كسادس اقوى فرق القارة وهذه فرصة مناسبة لاظهار القوة الحقيقية للفريق والعمل على ترك بصمة مميزة اضافة الى ان هناك دافع اخر وهو دخولنا لهذه البطولة ومشاركتنا فيها تحت اسم الدحيل لاول مرة وبالتاكيد سيعمل الجميع على مواصلة التميز السابق.

وواصل السليطي قائلاً: نحن نرحب بالجميع في دوحة الخير وفي اعتقادي ان المنافسة ستكون كبيرة فكل الاندية ستعمل على عبور دور المجموعات وان شاء الله الدحيل يحقق تطلعات جماهيره ويظهر بالشكل المعروف عنه، كذلك اتمنى التوفيق لاندية السد والريان واتمنى للغرافة ان يتجاوز الدور التمهيدي ويواصل مسيرته في هذه البطولة.