الدحيل يؤدي مناورته الاخيرة قبل مواجهة السيلية

على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي يؤدي الفريق عند الرابعة من مساء الغد مباراته الاخيرة في القسم الاول من دوري نجوم

 

على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي يؤدي الفريق عند الرابعة من مساء الغد مباراته الاخيرة في القسم الاول من دوري نجوم QNB، والتي ستجمعه مع فريق السيلية في مباراة من المنتظر ان تأتي في قمة الاثارة والندية بين الفريقين خاصة وان فريق السيلية استطاع ان يقدم نفسه بصورة جيدة ويلعب من اجل الانتصار بينما سيدخل الدحيل الى الملعب من اجل تأكيد جدارته واستحقاقه لمركزه الصداري على لائحة الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الاول برصيد 28 نقطة ويريد ان يحافظ على القمة بتحقيق انتصار جديد واختتام القسم الاول دون خسارة بعد ان كسب الفريق 9 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

وكان الفريق قد ادى مساء اليوم مناورته الاخيرة على الملعب الفرعي بمشاركة جميع اللاعبين عدا كريم بوضيف الذي سيتواصل غيابه عن المشاركة بسبب عدم اكتمال تأهيله.

وقام بلماضي وجهازه المعاون باخضاع اللاعبين لعدد من التدريبات الفنية وكان التركيز واضحا على بناء الهجمة والاختراق من العمق وتفعيل حركة اطراف الملعب من اجل زيادة خطورة الفريق الهجومي مع تعليمات صارمة للاعبي الوسط بضرورة تقديم المساندة الدفاعية طيلة زمن المباراة.

لاعبو الفريق اكدوا رغبتهم في مواصلة تحقيق الانتصارات وتدربوا بشهية مفتوحة وتركيز واضح مع تألق عدد كبير منهم مما يجعل الخيارات مفتوحة امام الجهاز الفني لاختيار التشكيلة التي ستخوض اللقاء.

وعقب نهاية التدريب اعلن الجهاز الفني عن القائمة التي ستخوض لقاء الفريق والتي تقرر دخولها في معسكر مغلق بفندق كيمبنسكي.