الدحيل يجتاز التجربة التونسية بنجاح والمساكني يسجل في مرمى بلاده

انتهت التجربة الودية التي خاضها الدحيل مساء اليوم مع المنتخب التونسي بفوز الدحيل بهدف دون مقابل




انتهت التجربة الودية التي خاضها الدحيل مساء اليوم مع المنتخب التونسي بفوز الدحيل بهدف دون مقابل جاء في اخر دقائق المباراة عن طريق النجم وقائد الفريق يوسف المساكني.

الفريق خاض هذه التجربة من اجل الاعداد لانطلاقة القسم الثاني من دوري نجوم QNB، بينما خاضها المنتخب التونسي الذي يعسكر هذه الأيام في الدوحة استعدادا للمشاركة في بطولة كاس افريقيا للاعبين المحليين التي ستنطلق في الأيام القادمة في المغرب.

بدأت المباراة بتركيز واضح من جانب فريق الدحيل واندفاع هجومي من جانب المنتخب التونسي الذي وجد مؤازرة جماهيرية كبيرة احتشد بها ملعب المباراة ولكن الفرص تطايرت تباعات من جانب اللاعبين ولم يستطيعوا الوصول للشباك وأضاع المنتخب التونسي عددا من الفرص، وفي المقابل لم يستطيع ثنائي المقدمة الهجومية للدحيل يوسف العربي ويوسف المساكني من فك شفرة شباك المنتخب التونسي.

وفي الشوط الثاني رمى المنتخب التونسي بثقله في الهجوم بغية احراز هدف مبكر ولكن دفاع الدحيل لعب بتركيز عال مما جعل كل هجمات التونسي تضيع بسبب التسرع وعدم التركيز وبالمقابل اعتمد الدحيل على الهجمات المرتدة والانطلاق عن طريق الأطراف ولكن فشلت كل المحاولات بسبب قوة خط وسط المنتخب التونسي الذي لعب بقوة واستخدم أسلوب الضغط لمنع تحركات لاعبي الدحيل.

وفي اخر دقائق المباراة نجح يوسف المساكني في فك شفرة الشباك التونسية حيث استفاد من الكرة التي لم يتعامل معها الدفاع التونسي بالشكل المطلوب لتجد المساكني الذي سددها بكل هدوء في الشباك معلنا تقدم فريق الدحيل بهدف وحيد انتهت عليه المباراة.

بطاقة المباراة:

الزمان: الاحد 7 يناير 2018م.
المكان: ملعب عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة ودية مع المنتخب التونسي.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: 1/ صفر لصالح الدحيل.
الأهداف: يوسف المساكني ق (90).
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد؟
تشكيلة الفريق: كلود امين، لوكاس منديز، دامي تراوري، محمد موسى، مراد ناجي، كريم بوضيف، لويز مارتن، نام تاي هي، حازم مصطفى، يوسف المساكني، يوسف العربي