الدحيل يضرب القطراوي بسداسية نارية

افتتح الدحيل مساء اليوم مشواره في القسم الثاني من دوري نجوم  QNB، بانتصار عريض استطاع تحقيقه على حساب نادي قطر

 

افتتح الدحيل مساء اليوم مشواره في القسم الثاني من دوري نجوم QNB، بانتصار عريض استطاع تحقيقه على حساب نادي قطر في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سحيم بن حمد وانطلقت عند السادسة والنصف مساء، واودع لاعبو الدحيل نصف درزن من الاهداف في شباك قطر ليرتفع الفريق برصيده الى 32 في صدارة الترتيب وواصل نجم الفريق يوسف العربي تمسكه بصدارة هدافي المنافسة باحرازه لهاتريك في المباراة.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب الدحيل الذي شدد قبضته على منطقة الوسط وبدأ مبكرا في شن الهجمات على مرمى قطر بغية احراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق ولكن الفرص تطايرت من جانب اللاعبين وكان اهمها التي اضاعها علي عفيف بعد ان تلقى تمريرة عرضية امام المرمى ولكن عفيف اطاح بالكرة بصورة ادهشت الجميع.

من جانبه حاول نادي قطر مجاراة الدحيل في الهجوم ولكن الاداء القوي الذي ظهر به مدافعو الفريق اغلق كل المساحات امام مهاجمي قطر وابعد الخطر عن مرمى كلود امين.

شهدت الدقيقة 37 اول اهداف المباراة والذي جاء عن طريق القناص يوسف العربي الذي حول العرضية المثالية التي وصلته من لوكاس منديز داخل منطقة جزاء قطر بالرأس داخل الشباك محرزا الهدف الاول لفريقه.

الهدف الاول جاء نتيجة طبيعية للسيطرة التامة لفريق الدحيل على مجريات المباراة والضغط المتواصل له على جبهات قطر الدفاعية.

وفي الدقيقة 43 احرز الدحيل هدفه الثاني والذي جاء من المدافع محمد موسى من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ان فشل دفاع قطر في التعامل مع الضربة الركنية التي نفذها نام تاي هي لتجد موسى لها بالمرصاد.

بعد الهدف الثاني عاد الدحيل من جديد للهجوم بحثا عن هدف ثالث ولكن صافرة الحكم لم تمنحهم ما يبحثون عنه.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل في ادائه الهجومي وبدأ رحلة البحث عن هدف ثالث ولكن الهدف تأخر حتى الدقيقة 55 حينما منح الحكم فريق الدحيل ركلة جزاء تصدى لها يوسف العربي محرزا الهدف الثالث للفريق.

وفي الدقيقة 68 استطاع يوسف المساكني ان يحرز الهدف الرابع من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

بعد الهدف الرابع استسلم فريق قطر تماما وعاد لاعبوه الى الخلف لتأمين مناطقهم الدفاعية وقلت هجماتهم بصورة واضحة ويمكن ان تكون انعدمت تماما بعد ان شدد الدحيل حصاره للاعبي قطر في مناطقهم

وفي الوقت المحتسب بدلا عن الضائع استطاع الدحيل ان يحرز هدفين جاء الاول في الدقيقة 93 عن طريق اللاعب يوسف العربي الذي ارتفع باهدافه الى 19 حيث اطلق اللاعب تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس قطر وبعده بدقيقة ومع صافرة النهاية وصلت الكرة ليوسف العربي داخل منطقة جزاء نادي قطر ولكن بدلا من تسديدة قام بتمريرها لزميله يوسف المساكني الذي وضعها بكل هدوء داخل الشباك محرزا الهدف السادس للفريق والذي انتهت عليه المباراة..

بطاقة المباراة:

الزمان: السبت 13 يناير 2018.

المكان: ملعب سحيم بن حمد.

المناسبة: مباراة في الجولة الثانية عشر من دوري نجوم QNB.

الفريقان: قطر – الدحيل.

نتيجة الشوط الاول: 2 – صفر لصالح الدحيل.

نتيجة المباراة: 6 - صفر لصالح الدحيل

الاهداف: يوسف العربي (ق 37، ق 55، ق 93)، محمد موسى (ق 43)، يوسف المساكني (ق 68، ق 94)

الانذارات: علي عفيف، لويز مارتن

الطرد: لا يوجد

تشكيلة الفريق: كلود امين، علي عفيف (حازم شحاتة)، لوكاس منديز، دامي تراوري، محمد موسى، لويز مارتن، كريم بوضيف (عادل بدر)، مراد ناجي (اسماعيل محمد)، نام تاي هي، يوسف المساكني، يوسف العربي.