بوضيف: الانتصار اهداء لجمهورنا

اهدى كريم بوضيف نجم الفريق وصاحب الهدفين في مباراة اليوم الانتصار للجمهور العريض


اهدى كريم بوضيف نجم الفريق وصاحب الهدفين في مباراة اليوم الانتصار للجمهور العريض الذي شكل حضورا في الملعب وقال انه كان كلمة السر في هذا الانتصار.

وقال كريم في حديثه للموقع الرسمي للنادي: الحمد لله على الانتصار الذي تحقق بعد مباراة صعبة للغاية واجهنا فيها خصما شرسا استطاع ان يسد علينا جميع المنافذ ويخرج منتصرا علينا في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني قلبنا عليه الطاولة واستعدنا زمام المبادرة ونجحنا في الوصول لشباكه في ثلاثة مناسبات واعتقد ان هذه البداية كانت جيدة للغاية بالنسبة لنا وهذا الانتصار سيمنحنا الدافع لتحقيق الانتصار في المباريات القادمة وتحقيق التأهل للدور الثاني في دوري الابطال وان شاء الله نتأهل ونحقق حلمنا.

وختم بوضيف حديثه قائلا: ابارك لادارة النادي هذا الانتصار وهو نتاج للمجهودات الكبيرة التي بذلوها في الفترة الماضية لتهيئة الاجواء وتوفير كل المعينات التي ساعدتنا في انجاز المهمة.

بوضيف يهدي قميصه لمشجع ايراني
عقب نهاية المباراة قام احد مشجعي الفريق الايراني بالمناداة لمدة طويلة على نجم الفريق كريم بوضيف الذي التفت اليه فطالبه المشجع الايراني بقميصه فقام بوضيف بكل تواضع بالسلام عليه ومنحه قميصه الذي ادى به المباراة.