انقلاب في تشكيلة الدحيل لمواجهة المرخية

يشهد ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة عند السادسة وخمس دقائق من مساء الغد المواجهة



يشهد ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة عند السادسة وخمس دقائق من مساء الغد المواجهة التي ستجمع بين المرخية والدحيل لحساب الجولة الحادية والعشرون وقبل الاخيرة من دوري نجومQNB، والتي سيدخلها الدحيل وهو بطلا للدوري بعد انتصاره الاخير على الخريطيات بخماسية نظيفة، بينما سيكون على المرخية الانتصار من اجل الحفاظ على حظوظه للهروب من المركز الاخير.

الدحيل استطاع ان ينهي الصراع على صدارة الترتيب بعد ان جمع 54 نقطة من 17 انتصار وثلاثة تعادلات، ويعد الدحيل الفريق الوحيد الذي لم يتلقى اي خسارة خلال مشواره في الدوري هذا الموسم.

المرخية في المركز الاخير برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الخريطيات صاحب المركز الحادي عشر وهو ما يجعل اماله في الهروب المباشر للترتيب والهبوط للدرجة الثانية تنحصر في تحقيقه الانتصار امام الدحيل وفي مباراته الاخيرة على ان يخسر الخريطيات.

ومن المنتظر ان تشهد تشكيلة الدحيل في هذه المباراة تغييرات كبيرة بعد ان صرح المدرب جمال بلماضي بأن الفرصة سنحت لظهور عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا مع الفريق هذا الموسم خاصة وان الدحيل تنتظره عدد من الاستحقاقات في الفترة القادمة ولاعبوه في حوجة ماسة للراحة.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي بالنادي بمشاركة كبيرة من لاعبي فريق تحت 23 سنة بعد ان منح بلماضي عدد من لاعبي التشكيلة الاساسية راحة من التدريبات وستكون التشكيلة متوازنة بعدد من لاعبي الصف الاول وعدد من البدلاء الذين منحهم الجهاز الفني الثقة من اجل الحفاظ على سجل الفريق الخالي من الخسائر هذا الموسم.

واظهر اللاعبون اصرارا واضحا على الظهور المشرف في هذه المباراة والعمل على اثبات ان ثقة الجهاز الفني كانت في محلها حينما اصر على مشاركتهم في هذه المباراة التي من المنتظر ان تكون هي المفتاح لتواجدهم المستمر في تشكيلة الفريق في الموسم القادم.