الفريق الاول يواصل اعداده للوحدة الاماراتي

واصل الفريق الأول مساء اليوم تدريباته الإعدادية استعدادا لمواجهته الأخيرة في دور المجموعات



واصل الفريق الأول مساء اليوم تدريباته الإعدادية استعدادا لمواجهته الأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي ستجمعه عند الخامسة من مساء الثلاثاء القادم مع فريق الوحدة الاماراتي على ملعب عبد الله بن خليفة.

وأدى الفريق مساء اليوم تدريباً ساخناً على الملعب الفرعي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء كابتن الفريق يوسف المساكني الغائب الأبرز عن هذه المواجهة بعد أن تعرض لإصابة في الرباط الصليبي أنهت موسمه مع الفريق.

وقام بلماضي بتدريب لاعبيه على العديد من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية مع تدريبات خاصة لحراس المرمى برز فيها بصورة واضحة الحارس كلود امين الذي يستعد لمواصلة مسلسل تألقه مع الفريق منذ عودته من فترة الإعارة.

ومن المنتظر أن تصل الدوحة نهار الغد بعثة نادي الوحدة الاماراتي الذي يستعد لأداء مباراته الاخيرة حيث يحتل الفريق المركز الاخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وسيدخل الدحيل إلى هذه المباراة وهو في صدارة الترتيب بعد أن جمع 15 نقطة من مبارياته الخمس الماضية بعد أن فاز فيها وقدم اقوى العروض وانتزع صدارته للمجموعة مبكراً وحافظ عليها وهو ما سيجعله يعمل بقوة من أجل تحقيق الإنتصار في مباراته الأخيرة أمام الوحدة والصعود للمرحلة التالية بلا هزيمة ليسجل رقماً قياسياً جديداً في سجلات مشاركاته الاسيوية.

وفي السياق ستشهد قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي مساء الغد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حيث سيتحدث فيه المدرب جمال بلماضي عن آخر استعدادات الفريق وجاهزيته لهذه المباراة وسيسبقه الإجتماع الفني بحضور الجهاز الإداري وممثلي الإتحاد الأسيوي والحكام.