الدحيل يكمل الاعداد لمواجهة الوحدة

أنهى الفريق الأول مساء اليوم مناوراته قبل الدخول لملعب عبد الله بن خليفة في الخامسة من مساء الغد



أنهى الفريق الأول مساء اليوم مناوراته قبل الدخول لملعب عبد الله بن خليفة في الخامسة من مساء الغد لأداء مباراته الأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا أمام فريق الوحدة الاماراتي في مباراة سيدخلها الدحيل من أجل إنهاء مشاركته في دور المجموعات بلا خسارة.

ونجح الدحيل في خطف بطاقة العبور إلى الدور الثاني مبكراً بعد أن حقق الإنتصار في خمس مباريات متتالية في البطولة وهو ما جعله في صدارة الترتيب جامعاً 15 نقطة وأستطاع لاعبوه إحراز 12 هدفا بينما أستقبلت شباكهم 6 اهداف.

وأدى الفريق مراناً ساخناً على ملعبه الفرعي أستمر لمدة ساعة وبمشاركة كل اللاعبين المتواجدين مع الفريق مع غياب للنجم يوسف المساكني الذي إنتهى موسمه مع الفريق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان واضحاً خلال التدريب التركيز الكبير من جانب اللاعبين الذين أظهروا كامل إمكانياتهم الفنية لحجز مقعد في التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها المدرب في مباراة الغد والتي سيلعبها الدحيل من أجل تحقيق الانتصار الثاني على الوحدة بعد أن فاز عليه في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل الوحدة المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط وهو ما يجعل حظوظه في التأهل للدور الثاني ضئيلة للغاية حيث يحتل فريق لوكوموتيف طشقند المركز الثاني برصيد 6 نقاط وذهب المركز الثالث لفريق ذوب آهن الايراني بنفس النقاط مع أفضلية للفريق الأوزبكي في الأهداف.