بلماضي : الغرافة تطور كثيراً والصغار اثبتوا كفاءتهم

أكد المدرب جمال بلماضي أن مواجهة الفريق أمام الغرافة في نصف نهائي كأس قطر لن تكون سهلة

 

أكد المدرب جمال بلماضي أن مواجهة الفريق أمام الغرافة في نصف نهائي كأس قطر لن تكون سهلة على الفريقين خاصة وأن المباريات في البطولات تختلف عن مباريات الدوري.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي إنعقد عند الحادية عشر من صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد: هذه منافسة جديدة في الموسم وستكون مواجهتنا أمام الغرافة، وهذه المنافسة من المنافسات القصيرة حيث تبدأ بالدور نصف النهائي وتنتهي بالنهائي، ونعلم تماماً التطور الكبير الذي ظهر به فريق الغرافة خاصة في القسم الثاني من الدوري، ونود الفوز في هذه المباراة.

وقال المدرب: جدول مباريات الفريق مزدحم للغاية في هذا الموسم ولكن هذه البطولة ستلعب كل مبارياتها خلال شهر أبريل فقط، وسنكون مزدحمين في الشهر القادم بمباريات أسيوية وأيضاً مباريات كأس الأمير وهي بطولة هامة جداً بالنسبة لنا، ونحن طيلة الفترة الماضية اأدينا مباريات جيدة وشارك معنا عدد من اللاعبين الصغار وظهروا بمستويات جيدة وأظهروا جديتهم ونجحوا في إقتناص كل الفرص التي منحت لهم.

وواصل بلماضي حديثه قائلا: مجموعة اللاعبين المتواجدين هذا الموسم هي المجموعة الأصغر سنا طيلة فترة مسيرتي مع الفريق ومن وجهة نظري هذ افضل فريق للدحيل وهؤلاء اللاعبون الصغار يتعلمون بسرعة وأتمنى أن أرى ناصر اليزيدي وبسام وعادل وبقية اللاعبين الشباب مع المنتخب القطري في كأس العالم 2022، وكل هؤلاء أثبتوا جدارتهم بمجهودهم داخل الملعب وقدرتهم على التعامل مع الضغط.

وختم بلماضي حديثه قائلاً: التذمر من الغيابات هو ضياع للوقت وإظهار للضعف ويمكنني القول أنه تقليل من ثقة المدرب في لاعبيه، وتواجد لوكاس والمساكني أمر جيد بالنسبة لنا ولكن سنستفيد من هذه البطولة لتجهيز اللاعبين للبطولات والمباريات القادمة.