السليطي يهدي الانتصار للجماهير الوفية ويهنئ السد بالعبور

تقدم السيد خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي بالتهنئة لكل جماهير الكرة القطرية بصعود الدحيل والسد



تقدم السيد خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي بالتهنئة لكل جماهير الكرة القطرية بصعود الدحيل والسد الى الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا.

وقال السليطي عقب نهاية المباراة في حديث للموقع الرسمي للنادي: نهدي هذا الانتصار الكبير للشعب القطري وللجماهير الغفيرة التي حضرت الى الملعب ولم تقصر في تشجيع اللاعبين وساندتهم بقوة، وهو جمهور يثلج الصدر وكانوا في غاية الحماس بل انهم كانوا متحمسين اكثر من اللاعبين، وقبل المباراة طالبنا الجمهور بالحضور والحمد لله انه خرج من الملعب في كامل الرضاء ولاعبينا لم يقصروا واشكر الجهازين الفني والاداري واللاعبين والروح القتالية كان لها دور كبير في هذا الانتصار.

وقال خليفة: الافراح انتهت بعد انتهاء مباراة اليوم وامامنا بطولة هامة وبعدها سنقوم باعداد الفريق بالصورة المثالية وحتى الان نحن في الطريق الصحيح وان شاء الله الفريق يواصل بنفس هذه القوة وهذه الروح العالية في قادم المنافسات والمباريات.

وعن المباراة النهائية التي تنتظر الدحيل امام الريان في نهائي كاس سيدي سمو الامير المفدى قال السليطي: الان نحن اغلقنا ملف الاسيوية وبدأنا في التركيز على النهائي الغالي وهذه بطولة عزيزة علينا واهم شئ تواجدنا في النهائي والسلام على سيدي سمو امير البلاد المفدى وهو اغلى من الميدالية، ونحن والريان اخوان والفريق سيستعد لهذه المباراة واللاعبون سيخضعون للاستشفاء ونأمل ان يكمل الفريق الموسم بلا هزيمة.

وعن المساندة التي وجدها الدحيل قال السليطي: اشكر جميع من حضر وكل من تابع المباراة من خلال التلفاز ويكفي احساسهم بالفريق وقلت للاعبين في الاجتماع المتوصلة في الفترة السابقة اننا نلعب باسم قطر، ومن هنا اهنئ نادي السد على التعادل والصعود الى المرحلة التالية من البطولة واتمنى ان نواصل الى ابعد نقطة، ونتمنى ان تكون قطر حاضرة في النهائي الاسيوي.