العربي .. هداف الدقائق القاتلة

للموسم الثاني على التوالي نجح النجم المغربي وهداف الفريق يوسف العربي في الحصول على لقب هداف الدوري



للموسم الثاني على التوالي نجح النجم المغربي وهداف الفريق يوسف العربي في الحصول على لقب هداف الدوري ولكن هذه المرة اتى تتويجه على حساب زميله وقائد الفريق يوسف المساكني بعد منافسة شرسة استمرت بينهما حتى الجولة الاخيرة من الموسم ليتوج عاشق الشباك في نهاية الامر بلقب الهداف ويقتنص جائزة المائة الف دولار المقدمة من اللجنة المنظمة.

ولكن ما يميز يوسف العربي هذا الموسم هو توهجه وتألقه في الدقائق الاخيرة للمباريات المصيرية وهو ما كفل للدحيل التتويج بالثلاثية التاريخية.

هدف الدوري

اول اهداف العربي القاتلة جاء على حساب نادي السد في القسم الثاني من الدوري في المباراة التي وصفها اغلب المتابعين والنقاد والمحللين بانها الافضل والاروع في الموسم المنتهي بعد ان فاز فيها الدحيل باربع اهداف مقابل ثلاثة.

روعة المباراة جاءت من خلال احداثها، حيث نجح السد في افتتاح التسجيل عن طريق حمرون يوغرطة، ولكن الدحيل عاد للمباراة بسرعة عن طريق اسماعيل، وقبل نهاية الشوط الاول استطاع يوسف المساكني ان يضع الدحيل في المقدمة باحرازه للهدف الثاني.

السد نجح في العودة في الشوط الثاني حيث احرز له هدافه بغداد بونجاح هدفين وضعا السد في المقدمة وهو ما استمر حتى الدقيقة 87 حيث عاد المساكني بالدحيل الى المباراة من جديد وفي الدقيقة 93 الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع نجح الجلاد يوسف العربي في احراز هدف بطعم وبريق الذهب كفل للدحيل نقاط المباراة كاملة وممهدا الطريق امام الفريق للحفاظ على لقب الدوري.

هدف كاس قطر

ثاني اهداف يوسف العربي القاتلة ظهر في بطولة كأس قطر وكان ايضا امام نادي السد حيث استطاع العربي ان يقوم بتنفيذ ركلة جزاء لصالح الدحيل احتسبها الحكم بعد ان استعاد بتقنية الفيديو في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع ليكفل للفريق تحقيق بطولته الثانية في الموسم.

اغلى الاهداف

نجح العربي في صنع اروع ختام لموسمه مع الفريق حينما استطاع ان يترجم الفرصة التي سنحت له في الدقيقة 80 في نهائئ بطولة كأس سيدي سمو امير البلاد المفدى امام فريق الريان بعد ان كانت نتيجة المباراة تشير للتعادل واستعد اغلب الحضور لركلات الترجيح ولكن بصمة العربي رفضت اللجوء لهذا الحل الذي يعتمد على الحظ ويترجم الكرة التي هيأها له زميله اسماعيل محمد ويضعها في الشباك بكل ثقة متوجا فريقه بالثلاثية الاعجازية هذا الموسم.

مسيرة يوسف العربي مع الفريق تعتبر ناجحة بكل المقاييس حيث نجح اللاعب في تنفيذ وعده الذي اطلقه يوم توقيعه للنادي حيث قال انه اتى لمساعدة الفريق بتسجله للاهداف وهو ما فعله.