الدحيل يواصل تحضيراته تحت اشراف معلول

تواصلت تدريبات الفريق الاول في معسكره الاعدادي الذي يقيمه هذه الايام بالنمسا



تواصلت تدريبات الفريق الاول في معسكره الاعدادي الذي يقيمه هذه الايام بالنمسا وسط اهتمام كبير من جانب اللاعبين المواجهين بتحديات كبيرة في موسمهم الجديد في الحفاظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم ومواصلة السير في دوري ابطال اسيا.

تدريبات الفريق تواصلت على فترتين حيث لا يزال الجهاز الفني يكثف من تحضيراته البدنية للاعبين حيث يؤدون تدريبا صباحيا بصالة الالعاب لرفع معدلات اللياقة البدنية بوتيرة منتظمة، وفي التدريبات المسائية يدخل اللاعبون الى الملعب حيث يكون التركيز على الجانب الفني واداء عدد من التدريبات بالكرة وتنفيذ عدد من الجمل الفنية تحت اشراف التونسي نبيل معلول الذي انضم لبعثة الفريق وتولى مهامه بصورة رسمية عقب نهاية مباراة الفريق الاعدادية الاولى والتي تابعها معلول من الخارج.

وستتواصل التدريبات بصورة يومية حتى موعد مباراة الفريق الثانية مساء الخميس القادم امام تيريك غوروزني والتي سيسعى من خلالها الجهاز الفني على التدريب على طريقة الاداء ومراقبة اداء اللاعبين في الشقين الدفاعي والهجومي.
ويعد نبيل معلول المدرب الرابع الذي يتولى ادارة الفريق فنيا بعد جمال بلماضي، ايريك جيريتس ومايكل لاودروب.

وكان معلول صاحب السبع وخمسون عاما قد بدأ مشواره مع الكرة لاعبا مع فريق الترجي التونسي وخاض تجربة احترافية في المانيا مع نادي هانوفر ليعود من جديد لنادي الترجي وبعدها يخوض تجربة احترافية اخرى في النادي الاهلي السعودي ليعود بعدها الى نادي البنزرتي وكان ختام مشواره الكروي كلاعب مع النادي الافريقي التونسي.

وفي التدريب بدأ معلول مسيرته مع نادي اولمبيك خريبكة في لعام 2002، وتم اختياره بعدها ليكون مدربا مساعدا لمدرب المنتخب التونسي روجي لومار في بطولة امم افريقيا 2004، انتقل معلول بعد ذلك لتدريب النادي الافريقي ثم نادي البنزرتي في عام 2006 ليعود بعدها الى تدريب المنتخب التونسي حتى 2008م.

تولي معلول تدريب نادي الترجي واستمر معه لفترة حتى رحل الى الدوري القطري حيث تولى تدريب نادي الجيش ومنه انتقل الى تدريب المنتخب الكويتي ولم يستمر طويلا حيث عاد لبلاده وتولى مهمة تدريب المنتخب التونسي الذي وصل معه الى كأس العالم 2018 بعد غياب طويل ليوقع بعد ذلك عقدا لتدريب نادي الدحيل في الايام الماضية.