الدحيل يواجه طرابزون في الاعدادية الثالثة

يستعد الفريق الاول لاداء مباراته الاعدادية الثالثة في اطار معسكره الاعدادي الذي يقيمه هذه الايام بالنمسا



يستعد الفريق الاول لاداء مباراته الاعدادية الثالثة في اطار معسكره الاعدادي الذي يقيمه هذه الايام بالنمسا والتي ستجمعه مع فريق طرابزون التركي مساء غدا الاثنين، وهي التجربة الذي سيحاول من خلالها الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول تصحيح كل الاخطاء التي ظهرت في المباراة الماضية امام فريق اخمات الروسي والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر ان يواصل الجهاز الفني في اتاحة الفرصة لجميع اللاعبين مع الفريق في المعسكر حتى يطمئن لوصول جميع اللاعبين لمرحلة الجاهزية المثالية قبل انطلاقة الموسم.

وكان الفريق قد تدرب امس على فترتين صباحية ومسائية، وادى مرانا مسائيا فقط اليوم اشتمل على تدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة وتدريبات تكتيكية وتنفيذ عدد من الجمل الفنية داخل الملعب برز فيه اكثر من لاعب.

من جانبه اكد محمد بشير السليطي المنسق الاعلامي للفريق نجاح المعسكر والاستفادة الكبيرة التي خرج بها اللاعبون منه.

وقال السليطي: الحمد لله كل الامور تسير بالصورة المرسومة لها فالمعسكر اكسب اللاعبون اللياقة البدنية التي يحتاجونها ووقف الجهاز الفني على قدرات اللاعبين الفنية فالفريق ينتظره موسما ناريا منذ انطلاقته حيث تواجهنا منافسات داخلية واستحقاقات محلية ابرزها الدفاع عن القاب الفريق التي حققها الموسم الماضي وهناك المسيرة الاسيوية التي نطمع ان نصل فيها الى منصات التتويج باذن الله، وهناك ايضا مباراة السوبر (كاس الشيخ جاسم) حيث سيكون علينا مواجهة فريق الريان في الاول من شهر اغسطس وهي بالتأكيد بداية قوية.