الدحيل يضرب الشحانية بالثلاثة ويفقد اسماعيل

نجح الفريق الأول مساء اليوم في وضع اول ثلاث نقاط في رصيده



نجح الفريق الأول مساء اليوم في وضع اول ثلاث نقاط في رصيده بعد ان حقق انتصاره الأول في دوري نجوم QNB، بعد ان فاز على فريق الشحانية بثلاثة اهداف دون مقابل، بعد مباراة جاءت باهتة في شوطها الأول وقوية وسريعة في شوطها الثاني ومليئة بالاحداث بعد ان تعرض نجم الفريق اسماعيل محمد للكسر في الساق بعد التدخل العنيف من مدافع الشحانية نادر عوض في بداية الشوط الثاني.

الشوط الأول:
بدأت المباراة بحذر واضح من جانب فريق الشحانية الذي كان واضحا انه دخل الى الملعب بطريقة دفاعية من اجل اغلاق المساحات امام تحركات لاعبي الدحيل وهو ما نجح فيه بشكل واضح وظهر الدحيل بلا خطورة هجومية ولم يجد اسماعيل المساحة التي تجعله يتحرك ويساهم في الشكل الهجومي للفريق.

ركلة جزاء
في الدقيقة 36 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الدحيل بعد ان قام حارس الشحانية خليفة الدوسري بعرقة مهاجم الفريق ادميسلون تقدم لها يوسف العربي ولكن الحارس استطاع ان يصدها خارج مرماه.

عاد الدحيل من جديد للهجوم باحثا عن فك شفرة شباك الشحانية ولكن بلا جدوى واضاع له يوسف العربي فرصة محققة وكذلك نام تاي هي.

ركلة جزاء للشحانية
في الدقيقة 43 قام سلطان آل بريك بعرقلة لاعب الشحانية نادر عوض داخل منطقة الجزاء اطلق على اثرها الحكم سلمان الفلاحي صافرته معلنا عن ضربة جزاء لصالح الشحانية تقدم لها محترف الفريق امانغوا ولكنه فشل في ادخالها الشباك.

استمر الاداء بين الفريقين وبافضلية واضحة للدحيل حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني
دخل الدحيل الى شوط المباراة الثاني وهو اكثر تركيزا واجرى نبيل معلول اول تغيير في تشكيلته حينما سحب مراد ناجي من الملعب وادخل في مكانه المهاجم المعز علي مع ارجاع اسماعيل محمد للطرف الايمن.

اصابة اسماعيل
مع انطلاقة الشوط الثاني تعرض لاعب الفريق وجناحه السريع اسماعيل محمد لاصابة مرعبة بعد التدخل العنيف من جانب مدافع الشحانية نادر عوض الذي تعرض للطرد من المباراة، حيث كان واضحا ان اللاعب تعرض لكسر في الساق وهو ما استدعى نقله على وجه السرعة للمستشفى ودخل محمد مونتاري في مكانه.

العربي يفتتح
نجح يوسف العربي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 58 من ضربة راسية مستفيدا من الكرة العرضية المثالية التي وصلته من نام تاي هي داخل منطقة الجزاء.

نام يحرز الثاني
بدا واضحا ان الملعب اصبح تحت سيطرة الدحيل بصورة كاملة بعد الهدف الأول وهو ما اتاح الفرصة للاعب ادميلسون ان ينطلق من الجهة اليسرى ويرسل كرة عرضية على رأس نام تاي هي الذي وضعها بكل سهولة في الشباك.

العربي والثلاثية
في الدقيقة 72 نجح يوسف العربي في احراز الهدف الثالث مستفيدا من التمريرة البينية التي وصلته من عاصم مادبو لينطلق من وسط الملعب وينفرد بالحارس ليسدد بكل قوة في الشباك محرزا الهدف الثاني له في المباراة.

سيطرة
فرض الدحيل سيطرته على المباراة بشكل واضح مستغلا النقص العددي الذي عانى منه الشحانية بعد طرد مدافعه نادر عوض في بداية الشوط الثاني وحاصر الشحانية في مناطقه الدفاعية باحثا عن زيادة غلته من الاهداف ولكن الفرص تطايرت من تحت اقدام لاعبيه حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بتفوق الدحيل بثلاثة اهداف دون مقابل.

بطاقة المباراة:
الزمان: الأحد 5 أغسطس 2019م.
المكان: استاد خليفة الدولي.
المناسبة: مباراة في الجولة الأولى من دوري نجوم QNB.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: 3 – صفر لصالح الدحيل.
الأهداف: يوسف العربي (ق 58، ق 72)، نام تاي هي (ق 63)
الانذارات: لويز مارتن، سلطان آل بريك
الطرد: نادر عوض (الشحانية)
تشكيلة الفريق: كلود أمين، سلطان آل بريك (خالد مفتاح)، لوكاس منديز، محمد موسى، مراد ناجي (المعز علي)، عاصم مادبو، لويز مارتن، اسماعيل محمد (محمد مونتاري)، ادميلسون، نام تاي هي، يوسف العربي.
البدلاء: خليفة أبوبكر، بسام الراوي، دامي تراوري، محمد مونتاري، عبد الله الأحرق، المعز علي، خالد مفتاح.