الدحيل يكمل الإعداد لمواجهة الخور

إختتم الفريق الأول مساء اليوم كافة تجهيزاته قبل الدخول لإستاد خليفة الدولي لمواجهة الخور



إختتم الفريق الأول مساء اليوم كافة تجهيزاته قبل الدخول لإستاد خليفة الدولي لمواجهة الخور في ثاني مبارياته في الدوري عند السابعة وأربعون دقيقة مساءا، بتدريب قوي شارك فيه جميع اللاعبين وقدموا مستويات مميزة اثبتوا من خلالها جاهزيتهم لخوض هذه المواجهة.

الجهاز الفني لم يخضع لاعبيه لتدريبات لياقة بدنية عنيفة حيث ركض اللاعبون حول الملعب لعدة دورات وبعدها بدأت التدريبات الفنية باداء التمريرات السريعة في مساحة ضيقة من لمسة واحدة وبعدها تدرب الفريق على عدد من التكيكات التي من المرجح تطبيقها في مباراة الغد.

تكتيكات دفاعية
مدرب الفريق نبيل معلول والذي اوضح من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس انه يعلم بقدرات فريق الخور الهجومية منح نصائحه لمدافعي الفريق في كيفية التعامل مع الهجمات ونفذوا عدد من التكيكات الدفاعية الخاصة بالتمركز السليم والتعامل مع الكرات الهوائية والكرات العرضية وإغلاق المساحات امام تحركات المهاجمين.

تركيز في الهجوم
ومن خلال التدريب حاول الجهاز الفني ان يجد حلا لغياب نجم هجوم الفريق اسماعيل محمد نفاثة الجهة اليمنى وكان هذا واضحا من خلال التعليمات التي قام معلول باصدارها لعدد من اللاعبين في كيفية التحرك وخلق المساحات في الدفاع والتحول السريع من الدفاع للهجوم

وعقب نهاية التدريب اختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المواجهة والتي تقرر دخولها في معسكر مغلق بفندق الشعلة حتى موعد المباراة