بلماضي : هدفنا العودة بالثلاث نقاط

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا على صعوبة المباراة التي تنتظر


 
أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا على صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمام مستضيفه استقلال خوزستان الإيراني والتي ستقام مساء غدًا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا .
 
وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة صعبة خارج ملعبنا أمام فريق قوي ومتصدر للمجموعة برصيد 6 نقاط وهدفنا تحقيق الفوز واستعادة صدارة مجموعتنا .
 
وشدد مدرب لخويا  على قدرة فريقه على تحقيق الفوز قائلًا : اذا كنا لا نؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز فلماذا نحن هنا , وأعرف أن المباراة لن تكون سهلة ولكننا لدينا فريق جيد ونثق في لاعبينا وقادرون على العودة بالثلاث نقاط .
 
وأضاف بلماضي : نشارك في دوري الأبطال للمرة السادسة على التوالي وواجهنا من قبل أمام العديد من  الفرق الإيرانية ولاعبي فريقي لديهم الخبرة الكافية لمواجهة مثل هذه الظروف .
 
وبسؤاله عن أسلوب مواجهة فريق استقلال خوزستان قال : لا استطيع التحدث عن أسلوب لعب فريقي خلال المباراة , ونعلم اننا سنواجه فريق قوي وأن المباراة ستكون صعبة ونحن جاهزون لذلك .
 
وأتم بلماضي : نلعب على جبهتين في نفس الوقت في الدوري المحلي فريقي في موقف جيد ومتصدر للدوري , وفي دوري أبطال آسيا الظروف والأجواء والأهداف أيضا مختلفة ونتمنى النجاح في تحقيق أهدافنا .