لخويا يخرج من كاس قطر

خسر لخويا اليوم فرصة الوصول الى نهائي بطولة كاس قطر بعدما خسر المباراة التي جمعته مع فريق الجيش

 

خسر لخويا اليوم فرصة الوصول الى نهائي بطولة كاس قطر بعدما خسر المباراة التي جمعته مع فريق الجيش في الدور نصف النهائي من البطولة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد وانطلقت احداثها في السابعة مساء.

شوط المباراة الاول انتهى بتقدم الجيش بهدف اتى في الدقيقة 24 احرزه سيدو كيتا من تسديدة من داخل منطقة الجزاء رغم ان لخويا كان الاكثر وصولا للمرمى وأضاع مهاجموه اكثر من 4 فرصة مضمونة للتهديف .

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو لخويا الى الملعب بغية تغيير النتيجة وإحراز هدف التعديل ولكن الجيش استطاع ان يحرز الهدف الثاني عن طريق رومارينيو من ضربة راسية في الدقيقة 49.

هدف الجيش الثاني كان له مفعول السحر في نفوس لاعبي لخويا الذين ظهر تصميمهم على العودة لأجواء المباراة مرة اخرى وكان لهم ما ارادو حينما احرز اسماعيل محمد هدف تقليص الفارق من ضربة راسية بعد دقيقة من هدف الجيش الثاني .

هذا الهدف منح لاعبي لخويا المزيد من قوة الدفع التي تواصلت حتى الدقيقة 77 حينما سجل المحترف ادجار دا سيلفا اسمه في سجل المباراة بإحرازه للهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستفيدا من عرضية اسماعيل محمد.

ورغم الضغط الواضح الذي مارسه لاعبو لخويا الا ان الجيش استطاع ان يحسم المباراة في الدقيقة الاخيرة من هجمة مرتدة سريعة استطاع المحترف راشيدوف ان يحرز لفريقه الهدف الثالث والذي انتهت عليه المباراة واخرجت لخويا من سباق الحصول على لقب البطولة .