بلماضي : احيانًا الكرة لا تكون عادلة

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا أن فريقه لا يستحق الخسارة التي تعرض لها أمام فريق الجيش

 

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا أن فريقه لا يستحق الخسارة التي تعرض لها أمام فريق الجيش مساء اليوم في نصف نهائي كأس قطر .

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : لم نحقق ما نريد من المباراة رغم أننا كنا الأفضل خلال المباراة وقدمنا اداء قوي ولكن في النهاية خسرنا المباراة وتأهل الجيش للمباراة النهائية .

وأضاف بلماضي : كنا الأفضل ولم نتأهل , الجيش سجل هدفه الأول من كرة ثابتة والثاني والثالث من هجمات مرتدة باستثناء ذلك استحوذ فريقي على الكرة , وأتقبل الأمر ولكن لا أحب هذه النهاية .

وتابع مدرب لخويا : كان يجب علينا التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا وانهاء المباراة ولكن هذا لم يحدث وكرة القدم احيانًا لا تكون عادلة .

وبخصوص اكتمال صفوف الفريق وعودة المحترفين للمشاركة قال : بالفعل اكتملت الصفوف ولكن هؤلاء اللاعبين لم يكونوا في كامل جاهزيتهم بسبب غيابهم فترة طويلة للاصابة .

مضيفًا : أمامنا منافسات قوية في الفترة القادمة في كأس الامير ودوري أبطال آسيا وأتمنى أن يكونوا جاهزين في الاستحقاقات القادمة .

وحول تأثير الهزيمة اليوم على الفريق في مباراة القادمة في دوري أبطال آسيا قال : هذه فقط الخسارة الثانية للفريق منذ عام , وفريقي قدم اداء جيد ونعرف كيف نعود وهذه منافسة مختلفة ونتقبل الهزيمة .