يد الدحيل تتعاقد مع وائل المنصف

تعاقد فريق اليد بنادي الدحيل مع اللاعب التونسي وائل المنصف الشطي (27 عام ) قادماً من نادي مضر السعودي لتعزيز صفوفه لمدة موسمين.

تعاقد فريق اليد بنادي الدحيل مع اللاعب التونسي وائل المنصف الشطي (27 عام ) قادماً من نادي مضر السعودي لتعزيز صفوفه لمدة موسمين.

 

لعب الشطي للعديد من الاندية التونسية واحترف في العديد من الاندية منها امل حمام سوسة والعدالة والمحيط واخيرا نادي مضر.

ويسعى فريقنا لتعزيز صفوفه للمنافسة على بطولة الدوري وبطولة كأس قطر وكأس سمو الامير وايضا تنتظره مشاركة خارجية في البطولة الآسيوية في شهر نوفمبر بالعاصمة الاردنية عمان.

منتخب اليد يضم 8 لاعبين من الدحيل

أعلن الاتحاد القطري لكرة اليد قائمة لاعبي المنتخب الوطني الأول استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر 2018.

ناشئين اليد ابطال الكأس

توج فريق الناشئين بنادي الدحيل لكرة اليد ببطولة كأس الاتحاد لكرة اليد بعد فوزه على فريق الاهلي في المباراة التي اقميت اليوم بصالة نادي دحيل.

ناشئين اليد ابطال الدوري

توج فريق يد الناشئين بنادي الدحيل بالدوري بدون اي خسارة بعد الفوز على الريان في المباراة التي اقيمت بينهمها اليوم بصالة دحيل الرياضية.

مأدبة عشاء لفريق اليد

أقامت إدارة فريق اليد بنادي الدحيل مأدبة عشاء لفريق اليد وذلك بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي والفوز في ثلاث بطولات هذا الموسم هي كأس الاتحاد والدوري وكأس قطر.

يد الدحيل تودع كأس الأمير

خسر فريق اليد بنادي الدحيل من النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير بنتيجة 25-27 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم بصالة دحيل الرياضية.